post

يمكن أن تلتقط كاميرات المراقبة اللاسلكية جارك الأبله في هذا الحدث

توفر كاميرات الأمان اللاسلكية المرونة التي لا توفرها الكاميرات السلكية. هذه سهلة التثبيت وإلغاء التثبيت. علاوة على ذلك ، يمكن إخفاؤها بشكل فعال لتهدئة المتسللين والجيران الفضوليين للإهمال. لذلك التقطهم على الكاميرا.

العيش بجوار مستحيل الناس

إنه لأمر مرعب أن تعيش بجوار جار أحمق يذهب هائجًا على ممتلكاتك أثناء غيابك. هناك أيضًا هؤلاء الأطفال المجاورون الذين يصنعون مثل هذه المشاجرة كل ليلة وهم يلعبون كرة السلة بحيث لا يمكنك النوم.

لماذا يتصرف بعض الناس بهذه الطريقة أمر محير. للقبض عليهم في لعبتهم الخاصة ، إما أن ترد نفس الجميل أو تسجل خدعهم على الكاميرات الأمنية اللاسلكية الخاصة بك وتقدم دليلًا على سلوكهم إلى الشرطة لتسوية المشكلة.

هناك حالة رجل اضطر لتحمل نافذة مكسورة ، وصندوق بريد مهشم ، ودمار آخر بسبب كيان مجهول. لم يشك في أحد في الحي. لكن هذه الهيجات حدثت فقط في ممتلكاته وكان أقرب جار إليه رجل عاطل عن العمل ظل دائمًا في المنزل.

غير معروف للجار ، قام بتركيب كاميرات أمنية لاسلكية سرية في الساحات الخلفية والأمامية. كما حرص على أن تكون لديه كاميرات مواجهة جانب منزل الجار المشتبه به.

في الهدف ، التقطت كاميرات المراقبة اللاسلكية الجار المجنون وهو يلقي القمامة في فناء منزله كاميرات مراقبة صغيرة الأمامي. قُدمت الأدلة إلى الشرطة واتُهم الجار بالتعدي على ممتلكات الغير والتخريب. هذا حسم المشكلة هناك وبعد ذلك.

دعهم يفكرون مرتين

يفكر الناس دائمًا مرتين قبل القيام بأي شيء متهور عندما يعلمون أنه يتم ملاحظتهم. يمكن لكاميرات الأمان اللاسلكية المرئية المثبتة في الهواء الطلق تحذير المتسللين والجيران المدمرين من أنهم مراقبون.

إذا كنت جديدًا في الحي ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو حماية الممتلكات الخاصة بك عن طريق تركيب كاميرات مراقبة في الداخل والخارج. طالما يتم استخدام هذه الكاميرات لأمن المنزل والمكتب ، فلا يوجد صيد قانوني هنا.

المراقبة الإبداعية

هناك عدة أنواع من كاميرات المراقبة اللاسلكية. تأتي هذه بأشكال وأحجام مختلفة ويمكنك وضعها في أي مكان في المنزل. ضعها في فتحات غير ظاهرة للعيان أو أدوات منزلية وألعاب عادية لتخدع الجميع بالرضا عن النفس.

عند تثبيتها ، ضعها في مناطق لا يمكن فيها حظر الإشارات عندما تنقل هذه الكاميرات الإشارات إلى الكمبيوتر أو التلفزيون أو وحدة التحكم التي ترتبط بها.

يمكنك خداع المتسللين عن طريق وضع كاميرات وهمية في أماكن واضحة (حيث يتم تركيبها عادةً) ، أو إعطائهم الانطباع بأن لديك عدة كاميرات أمان لاسلكية.

يمكنك أن تتخيلهم يتجمدون عندما يلاحظون أن الكاميرات الوهمية تعتقد أنها الشيء الحقيقي. سواء أكان مكوي حقيقيًا أم لا ، سيفكر الناس مرتين قبل التصرف بتهور أو حماقة.

بالنسبة لشيء صغير غير مرغوب فيه ، يمكن لكاميرات الأمان اللاسلكية التسجيل في الظلام وبالألوان أيضًا. ولكن هذا هو مجرد بداية. ستعمل التكنولوجيا على تحسين هذه الكاميرات الأمنية لتوفير ميزات أحدث وأكثر كفاءة. في الوقت الحالي ، اقبض على ذلك الجار الأبله وهو يهيج ممتلكاتك.